recent
أخبار ساخنة

المتابعون

شركات الطيران تنهي برامج الخصم على iPad وApple Watch بعد الخلافات

 شركات الطيران تنهي برامج الخصم على iPad وApple Watch بعد الخلافات

لزيادة مبيعات أجهزة أبل، دخلت فيريزون وتي موبايل في شراكة مع شركة آبل في برنامج خصم تمنح فيه شركات الطيران خصما للأجهزة الجديدة مثل iPad Pro و iPhone 13 و Apple Watch Series 7. لسوء الحظ ، بعد أن اشتكى الكثير من المستخدمين من عدم الحصولk على الخصم المناسب ، قررت شركات الطيران إيقاف البرنامج.

وبصرف النظر عن كل الغضب وسائل الاعلام الاجتماعية، وكان واحدا من أهم الناس مناقشة هذا الجدل مارك جورمان بلومبرغ. في نوفمبر، قال حتى أن "الصفقة "مصممة لعدم الدفع"، في إشارة إلى برنامج الخصم Apple Watch بقيمة 100 دولار.
شركات الطيران تنهي برامج الخصم على iPad وApple Watch بعد الخلافات


الآن، كما رصدت من قبل MacRumors، أنهت أبل برنامج الخصم باد برو. 9to5Mac كما أكد أنه مع نهاية هذا البرنامج، وقد انتهت شركات الطيران برنامج Apple Watch وكذلك برنامج آي باد مصغرة. اعتبارا من الآن ، يمكن للعملاء فقط الحصول على صفقات خاصة عند شراء iPhone 13 جديد مع عرض الناقل.

مرة أخرى في تشرين الثاني / نوفمبر ، 9to5Mac بن Lovejoy كتب عن هذه المسألة :

ولم يجعل أي من الناقلين المطالبة بالخصم أمرا سهلا. يتطلب T-Mobile/Sprint تنشيط الساعة على خطة جديدة ومحددة؛ ثم يجب على المشترين زيارة موقع صغير في غضون 30 يوما لإدخال الرمز الترويجي؛ وأخيرا الانتظار من ستة إلى ثمانية أسابيع للحصول على الخصم باعتبارها 100 دولار الظاهري ماستركارد المدفوعة مسبقا. فيريزون يتطلب أن يتم تنشيطها على خطة بيانات جديدة الدفع الآجل; استكمال تطبيق عبر الإنترنت أو التطبيق في غضون 30 يوما؛ ثم انتظر ثمانية أسابيع للحصول على بطاقة هدية فيريزون.

لكن جورمان غرد أن بعض عملاء تي موبايل يقال الترويج غير موجود.

ورد آخرون قائلين إنهم يواجهون صعوبات مماثلة مع فيريزون. جورمان بأن الخصم هو السبب الوحيد الذي جعل البعض يعتبر عملية الشراء جديرة بالاهتمام.

مع بدء عام جديد، من المرجح أن تدفع Apple صفقات مماثلة للمستخدمين للترقية إلى جهاز iPad Pro الجديد الذي يشاع عنه. وحتى الآن، يعتقد المحللون أن الشركة ستوسع تقنية العرض ذات الصمام المصغر إلى طراز 11 بوصة بالإضافة إلى إضافة زجاج للشحن اللاسلكي.

هل واجهت مشكلة مع برامج iPad Pro أو iPhone 13 أو Apple Watch للخصم؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل كنت قادرا على حلها مع الناقل الخاص بك؟ شارك أفكارك في قسم التعليقات أدناه.




google-playkhamsatmostaqltradent