recent
أخبار ساخنة

المتابعون

TubeMate أندرويد 2022

TubeMate أندرويد 2022

TubeMate يوتيوب تنزيل هو من بين أفضل التطبيقات لتحميل أشرطة الفيديو يوتيوب والأغاني على الروبوت عبر الإنترنت وتشغيلها حاليا عندما تريد.

TubeMate أندرويد 2022


 في هذه المرحلة ، لا توجد روح واحدة لا تعرف ما هو YouTube. البوابة التي تملكها جوجل هي واحدة من الصفحات الأكثر زيارة على شبكة الإنترنت ومعظم المستخدمين تستهلك أشرطة الفيديو التي تستضيفها يوميا: الموسيقى، والدروس، والأفلام بأكملها، youtubers، النكات والاشياء متعة، والقطط أو ال... سمها ما شئت!

أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وخدمات أخرى

إذا كنت ترغب في التمتع بكل هذا الموقع والعديد من الآخرين لتقديم حاليا، يمكنك تحميل TubeMate يوتيوب تحميل. تثبيت APK من هذا التطبيق على جهاز الروبوت الخاص بك والوصول إلى أي محتوى موجود في هذه الصفحة دون الحاجة إلى اتصال البيانات.

طريقة ممتازة لحفظ أشرطة الفيديو على الهاتف الخليوي الخاص بك وتشغيلها حاليا.
من خلال حفظ مقاطع الفيديو هذه على جهازك ، يمكن للمستخدمين الوصول إليها في أي وقت حتى بدون اتصال بالإنترنت ، تماما مثل مشاركتها عبر WhatsApp أو Telegram أو أي تطبيق مراسلة آخر أو شبكة اجتماعية أخرى.

على الرغم من أن خدمة الفيديو من Google هي الأكثر طلبا حتى الآن ، إلا أن TubeMate تقدم أيضا إمكانية تنزيل المحتوى من العديد من خدمات الفيديو والشبكات الاجتماعية الأخرى ، بما في ذلك Facebook و Instagram و Twitter و Vimeo و DailyMotion و MetaCafe و Mango TV و SoundCloud وغيرها.

TubeMate الميزات الرئيسية

  • تحميل أشرطة الفيديو في شكل MP4 أو WebM في قرارات مختلفة (حتى 1080p إذا كانت جودة الفيديو يسمح بذلك).
  • تحميل الصوت من أشرطة الفيديو في M4A، OGG أو MP3 في الصفات المختلفة.
  • تعرض الخدمة مقدار الذاكرة التي يحتاجها كل ملف قابل للتنزيل.
  • وهو يتضمن محرك بحث متكامل في التطبيق.
  • سهلة الاستخدام بفضل تصميم واجهة بسيطة.
  • مشغل الوسائط المتعددة المتكاملة لتشغيل الملفات التي تم تنزيلها.
  • إيقاف التنزيلات مؤقتا واستئنافها لاحقا.
  • مدير التحميل لتحميل عدة ملفات في وقت واحد.
  • يمكن إرسال مقاطع الفيديو إلى التلفزيون ومقاطع الفيديو الأخرى عن طريق النسخ المتطابق.

وإذا كان كل هذا لا يكفي ، TubeMate يتضمن سلسلة من الخيارات المتقدمة المتعلقة بعدد من الاتصالات القصوى للتنزيل ، والخدمة المستخدمة لتحويل الملفات أو واجهة التخصيص. يمكن للمستخدمين اختيار مكان حفظ الملفات، سواء لاستخدام المشغل المدمج أم لا، والتحول إلى الوضع المظلم، وتعيين حد سرعة التنزيل، ومنعه إذا لم تكن هناك إشارة واي فاي، من بين خيارات أخرى.

هل يمكنني تنزيل TubeMate من Google Play؟

حسنا ، الأمور معقدة في الوقت الحالي: لا توزع Google التطبيقات التي تعمل على نسخ المحتوى من بوابتها ، لذلك ، في الوقت الحالي ، لن تجده. يجب عليك اللجوء إلى مواقع تنزيل بديلة، مثل Malavida.

ما الجديد في أحدث إصدار

إصلاح الأخطاء الموجودة في الإصدار السابق ومشكلة التمرير.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: أندرويد 4.0.3.



google-playkhamsatmostaqltradent